Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل مصور اعراس بالرياض

افضل مصور اعراس بالرياض:

خبرة في تصوير عرائس الزفاف، داخل الاستديو وخارجه، باستخدام عدسة ماهرة لحفظ ورصد لحظات سعيدة محفورة في أذهاننا وخيالنا داخل استديو التصوير بالرياض، حيث أتقان رسم الابتسامة الصافية، ولديهم الخبرة والحرفية في التصوير، مع التقاط الصور السعيدة والحميمة داخل القاعة بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة، خبرة خمس وعشرون سنه في مجال التصوير.

افضل مصور اعراس بالرياض
  •  تصوير داخل الاستديو تصوير مميز بديكورات داخلية تمنح خلفيات جذابة لصور الزفاف غاية في التميز والروعة، لديهم عدسة رائعة في اختيار اللقطة، وأسقاط الاضواء عليها بحرفية عالية، وتصوير عائلي داخل الاستديو، وأيضا تصوير الاطفال.
  • تصوير تصميم فستان الزفاف، ألوان المكياج، حيث العمل كل صورة كأنها تحفة فنية رائعة.
  • استخدام الورود والزهور اثناء عملية التصوير.

افضل مصور اعراس بالرياض

مصور اعراس بالرياض:

استخدام الاجهزة كاميرات الذكية وبكل أحجمها وأنواعها المختلفة ووجود العديد من المميزات الخاصة وألوانها المختلفة وتأثيرها علي الصور، مع استخدام خاصية زووم، والتصوير الدقيق والقريب للأشياء يظهر أكبر قدر ممكن من التفاصيل، لكي تظهر الصورة عالية الجودة وواضحة بكل تفاصيلها.  


افضل مصور اعراس بالرياض

عروض خاصة علي كوشة الافراح:

يمكنك الان الاسترخاء والاستمتاع فقط بأجمل ايام العمر لحظات لن تكرر، سنتمكن من تقديم الحفل بصورة وشكل متميز وسنقوم بتنسيق الزهور والورود والمفروشات لنعطي منظر رائع وجميل، كوني علي ثقة بنا، ستقوم بأعداد الحفل كما ينبغي، من خلال توفير المال، والتنسيق المبتكر والمتميز، حلمك سيصبح واقع، ولن نسمح لك بنسان اي شيء من الكوشة والطاولات والممرات والستائر والورود والكنب، وسوف تحتفل بزواجك، وتحقيق أعلى درجات الرضا والثقة

.  

مصور حفلات الرجال:

  • ان أكثر الانواع التصوير شيوعا واستخداما هو تصوير حفلات الرجال في مدينة الرياض  لأنها تضم تصوير لعدة أغراض منها التقاط الاحداث المهمة والصور النادرة، صور تذكارية التي تتطلب المهارة وسرعة البديهة في التقاطها.
  • ونعتمد علي المصورين الممتازين والمحترفين الذين يمتلكون الخبرة التي تميزهم وتوهلهم الي التصوير في الحفلات الكبيرة منها حفلات الرجال بالرياض.
  • استخدام أفضل آلة  تصوير التي تحتوى علي احدث التقنيات الحديثة والمتطورة للحصول علي اروع صورة سواء كانت صور متحركة في تصوير الفيديو والصور الفوتوغرافية.
افضل مصور اعراس بالرياض

افضل مصور اعراس بالرياض

مميزات مصور اعراس بالرياض

1ــ مصور الحفلات يكون بالقرب من العروسين والاشخاص المراد تصويرهم وهذه المسافة لا تقل عن ثلاث أمتار. 

2ــ وعند التقاط الصورة يجب مراعاة ان الاشخاص متقاربين ولا يوجد فراغات بينهم، واضح به وجوه الاشخاص

3ــ ولتظهر الصورة بشكل جيد وواضح يجب ان يكون العروسين في وسط الاشخاص المواد تصويرهم.

4ــ يجب أن يكون التصوير من أمام وجوه الاشخاص وليس من الظهر أو غير منتبهين

 5ــ لا تقوم بتشغيل الفلاش اذا كانت العدسة زوم للحصول علي أحسن وضعية للصورة.

6ــ يجب التركيز على تصوير العروسين لحظة دخولهم القاعة، وكما يجب تصوير راعي الحفلة.

7ــ يجب تصوير أكبر عدد من الصور شاملة أهل العروس، وأهل العريس، ولا ننسأ ابد الشباب حتى يضيفوا الجو الجميل والرائع للحفلة، كما يجب تصوير الاطفال مع اهاليهم.

8ــ وتصوير الوجوه الضاحكة والباسمة، لاختيار أفضل وأجمل الصور

9ــ يجب التعامل مع الحاضرين بكل احترام وذوق حتى لو شخص رفض التصوير هذا من حقه وعليك الالتزام وعدم التصوير.

10ــ وتسليم العمل علي أسطوانة، و فلاشه ميموري

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا الان